คำพยากรณ์ประจำวันพุธที่ 25 กันยายน 2567

คำพยากรณ์ประจำวันพุธที่ 25 กันยายน 2567

คำพยากรณ์ประจำวันพุธที่ 25 กันยายน 2567 ตรงกับวันแรม 8 ค่ำ เดือน 10 ปีมะโรง จ.ศ.1386 ค.ศ.2024 * ประกอบการมงคลได้(บางเวลา) ถอยรถใหม่ออกจากอู่ได้(บางเวลา) สิ่งที่เริ่มทำในวันนี้จะมีความเจริญก้าวหน้าเติบโต ไปนอกสถานที่หรือเดินทางไกลจะมีโชคลาภ

ต้องการตรวจพื้นฐานดวงพร้อมวิธีปรับแก้
ติดต่อ 👉 LINE ID : @mahamongkol
https://line.me/R/ti/p/%40ugb0646k

ช่วงเวลาดี 08.29น.-09.10น. / 10.19น.-11.10น./ 14.19น.-15.30น.
สีมงคลวันนี้ สีขาว สีฟ้า สีน้ำเงิน สีเขียว
สีอับโชค สีชมพู สีดำ
ทิศโชคลาภ ทิศใต้

วันมะโรงธาตุน้ำ ถูกกับปีระกา ปีชวด ปีวอก ขัดแย้งกับปีจอ ปีฉลู
คนเกิดปีจอ ระวังสุขภาพจะอ่อนแอป่วยง่าย การงานการเงินผันผัวตลอดเวลา

มหามงคล #ฤกษ์มงคล #ฤกษ์คลอด #ฤกษ์ผ่าคลอด #สร้างเด็กอัจฉริยะ #ลูกกตัญญู #ตั้งชื่อลูก #ตั้งชื่อเล่น #ออกแบบโลโก้ #ดูฮวงจุ้ย #เหรียญปรับดวง #ท้าวเวสสุวรรณ

ผู้นำเสนอข่าว

yoko

Written by:

533 Posts

View All Posts
Follow Me :

ใส่ความเห็น

อีเมลของคุณจะไม่แสดงให้คนอื่นเห็น ช่องข้อมูลจำเป็นถูกทำเครื่องหมาย *

4 thoughts on “คำพยากรณ์ประจำวันพุธที่ 25 กันยายน 2567

  1. أنابيب LDPE في العراق تقدم شركة إيليت بايب في العراق مجموعة شاملة من أنابيب الـ LDPE، التي تُقدّر لمرونتها وخفتها ومقاومتها لمجموعة متنوعة من المواد الكيميائية. تم تصميم أنابيب الـ LDPE لدينا لتلبية معايير الجودة العالية، مما يضمن أداءً موثوقًا عبر تطبيقات متنوعة. باعتبارها واحدة من أفضل وأكثر شركات تصنيع الأنابيب موثوقية في العراق، تلتزم شركة إيليت بايب بتقديم منتجات تجمع بين المتانة والأداء. لمزيد من المعلومات حول أنابيب الـ LDPE الخاصة بنا، تفضل بزيارة elitepipeiraq.com.

  2. أنابيب CPVC في العراق في مصنع إيليت بايب في العراق، تُصنع أنابيب CPVC لدينا لتوفير مقاومة فائقة للحرارة والتآكل، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية والسكنية. تضمن عمليات التصنيع المتقدمة لدينا أن كل أنبوب CPVC يلبي أعلى معايير الجودة، ويقدم أداءً وموثوقية طويلين. كواحدة من أفضل وأبرز شركات تصنيع الأنابيب في العراق، تفخر مصنع إيليت بايب بتقديم منتجات تتفوق على تحديات البيئات الصعبة. استكشف مجموعة أنابيب CPVC لدينا والمزيد بزيارة elitepipeiraq.com.

  3. قنوات EMT يقدم مصنع إيليت بايب في العراق قنوات EMT المعروفة بقوتها ومرونتها الفائقة، وهي مثالية لحماية الأسلاك الكهربائية في التطبيقات الصناعية والتجارية المختلفة. توفر قنوات EMT (الأنابيب المعدنية الكهربائية) الخاصة بنا حلاً موثوقًا لحماية الكابلات من التلف الميكانيكي والعوامل البيئية، في حين أن تصميمها الخفيف يسهل عملية التركيب والتعامل. كأحد المصانع الرائدة في العراق، يضمن مصنع إيليت بايب أن جميع قنوات EMT لدينا تلتزم بمعايير الجودة الصارمة، مما يجعلنا خيارًا مفضلاً لحلول حماية الكهرباء. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة elitepipeiraq.com.

You May Have Missed